تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الثلاثاء 21 شعبان 1441هـ - 14 أبريل 2020م

صاحب السمو يترأس الاجتماع الثاني للمجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار

الدوحة - قنا -
شارك في الاجتماع سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، نائب رئيس المجلس، ومعالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية - العضو التنفيذي للمجلس - وأصحاب السعادة أعضاء المجلس.
ناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع واتخذ القرارات المناسبة بشأنها. كما اطلع المجلس على عدد من العروض المقدمة حول عدد من المواضيع، ومنها:
أولا:
التداعيات الاقتصادية لانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) وسبل مواجهة ذلك للحد من آثاره الاقتصادية والمالية، وأهم الإجراءات التي قامت الدولة باتخاذها، والخطوات المستقبلية في هذا الشأن.
ثانيا:
التقدم المحرز في تنفيذ استراتيجية التنمية الوطنية الثانية 2018 -2022 في إطار رؤية قطر الوطنية 2030.
ثالثا:
آخر المستجدات في قطاع الطاقة وشؤون الاستثمار، بالإضافة إلى مستجدات تنفيذ برنامج توطين قطاع الطاقة في الدولة، والجهود المبذولة لتطوير الموردين المحليين، وتوطين المعرفة التقنية، وزيادة قدرات الكفاءات المحلية.
رابعا:ترأس حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، رئيس المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار، الاجتماع الثاني للمجلس لعام 2020 والذي عقد صباح أمس عبر تقنية الاتصال المرئي.

ما تم إنجازه من خدمات برنامج النافذة الواحدة الهادف إلى توحيد إجراءات تأسيس الأعمال للمواطن والمستثمر من خلال نافذة خدمية إلكترونية واحدة.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
صاحب السمو يترأس اجتماع المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك