تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - السبت 25 شعبان 1441هـ - 18 أبريل 2020م

"لا أتعجب من هذا العطاء"..وزير خارجية لبنان يشيد بالمساعدات الطبية القطرية إلى بلاده

بيروت - قنا
أشاد سعادة الدكتور ناصيف حتي وزير الخارجية اللبناني بتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بإرسال مساعدات طبية عاجلة إلى بلاده دعما لجهود لبنان في محاربة وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، منوها أيضا بعمق العلاقة بين دولة قطر والجمهورية اللبنانية .
وقال الوزير اللبناني ، في تصريح لمراسلة وكالة الأنباء القطرية في بيروت، إن دولة قطر الشقيقة ترتبط مع لبنان بأفضل العلاقات.
وأعرب وزير خارجية لبنان عن شكره لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى لتوجيهاته الحكيمة إرسال المساعدات الطبية القطرية الى لبنان..مضيفا " لا أتعجب من هذا العطاء في ظل العلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين"، كما عبر عن شكره لمد قطر يد العون للبنان.
من جانبه قال سعادة الدكتور حمد حسن وزير الصحة اللبناني في تصريح لمراسلة وكالة الأنباء القطرية في بيروت انه " قبل القيمة المادية للمساعدة القطرية إنها رسالة محبة تلقاها الشعب اللبناني والحكومة اللبنانية من دولة قطر التي كانت وما زالت الى جانب اخوانها العرب.
واضاف "نسجل اليوم استمرار هذا التعاون البناء بين الدولتين على المستويين الرسمي والشعبي"، وقال ان الوقت صعب ووقت امتحان وبهذا الظرف يبين الصديق لأن الصديق وقت الضيق، في ظل وضعنا الاقتصادي الضيق وجدنا قطر من الأصدقاء المخلصين .
واشار وزير الصحة اللبناني الى أنه من هنا تكمن أهمية هذا العطاء والهبة القطرية للبنان.
يذكر انه وتنفيذا لتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بإرسال مساعدات طبية عاجلة إلى الجمهورية اللبنانية الشقيقة دعما لجهود الأشقاء في لبنان لمحاربة وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، قام صندوق قطر للتنمية أمس بإرسال شحنة من المساعدات الطبية العاجلة إلى لبنان.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (56) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاق للتبادل التجاري والتعاون الاقتصادي والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية اللبنانية
مرسوم رقم (15) لسنة 2009بالتصديق على اتفاقية بشأن التعاون الثقافي والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية اللبنانية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك