تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأحد ١٩ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ شعبان ١٤٤١هـ

التجارة تمدد تثبيت أسعار الحد الأقصى لأسعارلأسعار بيع الفواكه والخضروات والأسماك حتى ٢٥ ابريل الجاري

أعلنت وزارة التجارة والصناعة عن تمديد تئبيت أسعار الحد الأقصى لأسعار لأسعار بيع الفواكه والخضروات والأسماك والمأكولات البحرية في منافذ البيع من 19 أبريل 2020 حتى تاريخ 25 أبريل 2020 قابل للتمديد .
وأوضحت الوزارة على حسابها الرسمي بموقع تويتر أن كل مخالف سيعرض كل نفسه للعقوبات المنصوص عليها في القوانين والقرارات واللوائح المعمول بها .
واكدت الوزارة على إلزام كافة منافذ البيع بالالتزام بالبيع ضمن الأسعار المحددة في النشرة في حال عدم الالتزام سيتم تحرير المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية .
كما نوهت الوزارة إلى أنه في حال وجود أي شكوى يرجى الاتصال بالخط الساخن للوزارة 16001.
وكانت الوزارة قد أصدرت قرارات عن تثبيت أسعار الحد الأقصى لأسعار بيع الفواكه والخضروات والأسماك والمأكولات البحرية في منافذ البيع من 12 أبريل 2020 حتى تاريخ 18 أبريل 2020.
الجدير بذكره أن هذه القرارات تأتي لضمان استمرار تدفق السلع والخدمات والمنتجات الغذائية والتموينية في الأسواق المحلية دون انقطاع وبجودة عالية وبأسعار مناسبة، وتفي بكافة احتياجات المواطنين والمقيمين، حيث تأتي ضمن الإجراءات المتخذة لضمان استقرار أسعار السلع الغذائية الأساسية، في وقت تقوم فيه مؤسسات الدولة وأجهزتها بجهد كبير؛ لاحتواء تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك