تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 10 رمضان 1441هـ - 3 مايو 2020م

قبول طلبات استثناء أبناء العاملين بالقطاع الخاص 10 مايو

الدوحة الراية:
حدد قسم القبول والتسجيل بإدارة شؤون المدارس التابع لقطاع الشؤون التعليمية بوزارة التعليم والتعليم العالي الفترة من العاشر وحتى الثالث والعشرين من مايو الجاري موعدًا لتقديم طلبات استثناء أبناء العاملين بالقطاع الخاص على الموقع الإلكتروني للوزارة وذلك للعام الأكاديمي المقبل 2020/‏2021م.
وخصّص القسم رابطًا بالموقع الإلكتروني للوزارة خاصًا بتقديم الطلبات من قبل العاملين بالقطاع الخاص الراغبين في تسجيل أبنائهم بالمدارس الحكومية «https:/‏/‏rfe.edu.gov.qa/‏Pages/‏Home.aspx» حيث يتم النظر في الطلبات وإعلان النتائج بداية العام الدراسي المقبل.
وبالدخول على الربط يقوم ولي الأمر بكتابة اسم مستخدم وكلمة مرور ليتم إثر ذلك تفعيل حسابه وتسجيل الدخول تمهيدًا لملء البيانات المطلوبة ورفع المستندات اللازمة وأبرزها الوثائق الرسمية للطالب وولي الأمر مثل صور الإقامة السارية، وجواز السفر وشهادة جهة العمل وإفادة بنكية بالراتب بالإضافة إلى عنوان المنطقة وبيانات السكن.
وبعد الانتهاء من كتابة البيانات اللازمة ورفع المستندات والصور يتم حفظ الطلب وإرسال رقم الطلب عبر رسالة نصية على جوال ولي الأمر بحيث يتمكن بهذا الرقم من متابعة الطلب.
تجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة تخدم العاملين بالقطاع الخاص من محدودي الدخل والذين لا يحق لهم تسجيل أبنائهم في المدارس الحكومية وفقًا لسياسة القبول والتسجيل والتي استثنت فقط 19 مدرسة حكومية يمكن لأبناء العاملين بالقطاع الخاص تسجيل أبنائهم بها شرط الإقامة بالمناطق الخارجية وتقديم ما يثبت ذلك.
هذا ويتم الإعلان بداية كل عام دراسي عن نتائج طلبات الاستثناء المقدمة ويتم التواصل مع أولياء الأمور الذين حصلوا على موافقات لاستكمال تسجيل أبنائهم بالمدارس الحكومية القريبة من سكنهم حسب النطاق الجغرافي.

الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك