تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 23 ذو القعدة 1441هـ - 14 يوليو 2020م

مجموعة العمل تستعرض التدابير الاحترازية لمواجهة كورونا
قطر وأمريكا تعززان التعاون في مكافحة الاتجار بالبشر
مناقشة الأنشطة والمشاريع المشتركة وتبادل الخبرات

الدوحة – قنا:
عقدت مجموعة العمل القطرية الأمريكية اجتماعها عبر تقنية الاتصال المرئي، وذلك استكمالًا للاجتماعات السابقة لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين، في إطار مذكرة التفاهم الموقعة سابقًا مع الولايات المتحدة الأمريكية في مجال العمل ومكافحة الاتجار بالبشر.
ترأس الاجتماع السيد محمد حسن العبيدلي وكيل الوزارة المساعد لشؤون العمل بوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، فيما ترأسه من الجانب الأمريكي السيدة مارثا نيوتن الوكيل المساعد بوزارة العمل الأمريكية، وذلك بحضور مسؤولين من الوزارة واللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر، ومسؤولين بوزارة الخارجية والعمل الأمريكية.
وخلال الاجتماع، استعرض الجانبان الإجراءات التي قامت بها الجهات المعنية في البلدين بشأن التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19)، وتطرّق الاجتماع إلى مناقشة الأنشطة والمشاريع المشتركة من الجانبين وتبادل الخبرات، وفقا لمجالات التعاون المتفق عليها في التوعية والتدريب والتعرف على أفضل الطرق والأساليب لتوعية أفراد المجتمع بالقوانين والتشريعات في شؤون العمل ومكافحة الاتجار بالبشر.
وفي ختام الاجتماع، أكد الجانبان على أهمية عقد الاجتماعات بصورة مستمرة لمناقشة التطورات والوقوف على آخر المستجدات في تنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة والاتفاقيات بين الجانبين، وسبل تعزيز العلاقات وتطويرها.


قانون رقم (15) لسنة 2011 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر
قرار مجلس الوزراء رقم (15) لسنة 2017 بشأن إنشاء اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر
إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قطر وأمريكا تعززان الشراكة الاقتصادية
قطرتسعى لتعزيز العلاقات الثقافية مع أمريكا
قطر وأمريكا تبحثان تنشيط التجارة والاستثمارات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك