تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس  22 محرم 1442هـ -10 سبتمبر 2020م

«التنمية» أعلنت توقف خاصية الترشيح للوظائف مؤقتًا
600 مُتقدم لمنصة «كوادر»
عبدالعزيز حسن: توسعة منصة «كوادر» لتشمل الموظفين والمُتقاعدين في المرحلة القادمة
منى الفضلي: حل المشاكل التقنية للمنصة وإلغاء خاصية تُعيق ترشح البعض

الدوحة – هبة البيه:
أعلنت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية أنه سيتم إيقاف خاصية الترشيح للوظائف بالمنصة الوطنية للتوظيف «كوادر»، وقالت الوزارة في تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر إن الإيقاف هدفه إجراء بعض التحسينات على نظام تطابق الوظائف، لتعود هذه الخدمة للعمل خلال أقرب وقت.
عبدالعزيز حسن إبراهيم
ومن جهة اخرى كشف عبدالعزيز حسن إبراهيم، مدير إدارة تنمية الموارد البشرية الوطنية بوزارة التنمية أن عدد المتقدمين لشغل الوظائف المطروحة على منصة كوادر بلغ ما يقارب 600 باحث عن عمل حيث تم طرح 4800 وظيفة منذ 7 سبتمبر 2020، وحاليًا في انتظار تحديد مواعيد المقابلات الشخصيّة من جانب الجهات المُعلنة.
وقال خلال لقاء مع برنامج حياتنا على تلفزيون قطر: إن المراحل القادمة من كوادر ستشمل الموظفين والمتقاعدين أما الآن فالمرحلة الأولى تستهدف حديثي التخرج أو من لم يسبق لهم العمل من القطريين وأبناء القطريات ويمكن للباحث عن عمل اختيار المواعيد المتاحة للمقابلات مع الباحثين ويتلقى كافة الإشعارات عبر المنصة ويتابع إجراءات تقديمه واستكمال الإجراءات.
وأوضح أنه بالنسبة للباحثين عن عمل من فئة الطلاب يتم تجميد حسابهم بسبب أن المنصة تتيح التسجيل للقطريين وأبناء القطريات من حديثي التخرج ومن لم يسبق لهم العمل، إلى ذلك.
المهندسة منى الفضلي
أكدت المهندسة منى الفضلي، مدير نظم المعلومات بوزارة التنمية، أنه تم حل المشاكل التقنية في منصة كوادر وخلال يومين سيتم إلغاء خاصية قد تعيق البعض من الترشح حتى يمكن للباحثين عن عمل تحديث السيرة الذاتية الخاصّة بالمرشحين.

الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
إطلاق منصة التوظيف .. قريبا
«كوادر» تستقبل طلبات التوظيف.. اليوم
التنمية الإدارية تكشف آلية التقديم على منصة كوادر والفئات المستفيدة منها وموعد طرح الوظائف

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك