تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء  12 صفر 1442هـ - 29 سبتمبر 2020م

عبر تقنية الاتصال المرئي
نائب الأمير يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء جامعة قطر
الموافقة على مقترح إنشاء برنامج الماجستير في تغذية الإنسان
المجلس اطلع على جهود الجامعة في مواجهة كورونا
الاطلاع على نتائج الجامعة في التصنيفات العالمية للجامعات 2021

الدوحة – قنا:
ترأس سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني، نائب الأمير، رئيس مجلس أمناء جامعة قطر، الاجتماع الأول لمجلس الأمناء للعام الجامعي (2020 – 2021)، الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي صباح أمس. في بداية الاجتماع استعرض المجلس ما أنجز من قراراته وتوصياته للاجتماعين الثالث والرابع للعام الجامعي 2019/‏ 2020.
ثم ناقش الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذ بشأنها القرارات المناسبة ومن ضمنها الموافقة على مقترح إنشاء برنامج الماجستير في تغذية الإنسان.
واطلع المجلس على جهود جامعة قطر في مواجهة جائحة كورونا (كوفيد – 19). كما اطلع المجلس على نتائج جامعة قطر في التصنيفات العالمية للجامعات 2021 حيث حافظت جامعة قطر على المركز الخامس عربيًا في تصنيف QS ودخلت نادي أفضل 250 جامعة عالميًا في نفس التصنيف، والمركز الثالث عربيًا ضمن أفضل 350 جامعة على مستوى العالم في تصنيف التايمز لأول مرة.


إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قرار أميري رقم (64) لسنة 2018 بإعادة تشكيل مجلس أمناء جامعة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك