تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس  16 جمادى الأولى 1442هـ - 31 ديسمبر 2020م

«قانونية البلدي» تناقش مقترحاً بتشديد الرقابة على التبغ
اللجنة قررت استكمال مناقشة المقترح

الدوحة - قنا
استكملت اللجنة القانونية بالمجلس البلدي المركزي، أمس، برئاسة الأستاذة شيخة بنت يوسف الجفيري رئيس اللجنة، مناقشة المقترح المقدم من اللجنة القانونية بشأن تشديد الرقابة على التبغ المضغوط والسويكة والأوراق النباتية المحتوية على مواد مثيلة.
حضر الاجتماع مسؤولون بوزارة الداخلية، وهم: المقدم محمد حسن الغريب رئيس قسم شرطة العاصمة، والنقيب محمد علي الكواري رئيس قسم العقود والمنازعات القضائية، والنقيب محمد عنزان النعيمي بإدارة مكافحة المخدرات.
كما حضر من وزارة الصحة العامة: الدكتور صلاح عبدالله اليافعي مدير تعزيز الصحة والأمراض غير الانتقالية بالإنابة، ود. خلود المطاوعة رئيس قسم الأمراض غير الانتقالية، ود. علي جابر ظرمان مدير إدارة الشؤون القانونية، ومن الهيئة العامة للجمارك: السيد محمد جاسم السبيعي، والسيد أحمد عبدالله الكواري. وبعد البحث والدراسة، انتهت اللجنة إلى تأجيل الاجتماع لدعوة بعض الجهات المختصة إلى تزويد اللجنة ببعض الإحصائيات والبيانات الخاصة بالموضوع.
حضر الاجتماع السادة أعضاء اللجنة: راشد بن مبارك الكعبي نائب رئيس اللجنة، وبدر بن سلطان الرميحي، ومبارك بن فريش السالم، وعبدالله بن خالد اليافعي، وسعيد بن مبارك الراشدي.

الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (20) لسنة 2002 بشأن الرقابة على التبغ ومشتقاته
مرسوم رقم (14) لسنة 1999 بزيادة نسبة الرسوم الجمركية على التبغ ومشتقاته
قرار أميري رقم (10) لسنة 2016 بالهيكل التنظيمي لوزارة الصحة العامة
الشورى يستعرض مشروع قانون الرقابة على التبغ

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك