تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريد ة الراية - الإثنين  4 ذو القعدة  1442هـ - 14 يونيو 2021

في مقابلة مع تلفزيون ميلينو المكسيكي.. سفيرنا لدى المكسيك:
قطر نفذت إصلاحات متعددة في سوق العمل
الدولة طبقت قاعدة تحديد ساعات العمل في المناخ الحار وأكدت دعمها لحقوق الإنسان
لا صحة لما تردد بشأن وفاة 10 آلاف عامل خلال بناء ملاعب مونديال 2022
برنامج التطعيم ضد كورونا بقطر سيغطي الجميع قريبًا

مكسيكو سيتي – قنا:
قال سعادة السيد محمد بن جاسم الكواري، سفير دولة قطر لدى جمهورية المكسيك، إنّ الدولة قامت بإصلاحات متعددة في سوق العمل من خلال الحد الأدنى لأجور الموظفين، وطبقت قاعدة تحديد ساعات العمل في المناخ الحار، مشددًا على أن دولة قطر تدعم حقوق الإنسان.
ووصف سعادته في مقابلة مع تلفزيون ميلينو المكسيكي، ما تردد بشأن وفاة 10 آلاف عامل خلال بناء ملاعب كأس العالم قطر 2022 بالشائعات، لافتًا إلى إشادة منظمة العمل الدولية بدولة قطر في مجال حماية حقوق العمال.
وأشار إلى أن دولة قطر قامت بتطعيم عدد كبير من سكانها ضد فيروس كورونا (كوفيد-19)، مبينًا أن برنامج التطعيم سيغطي الجميع قريبًا. وأوضح سعادته أن المكسيكيين يمكنهم الدخول إلى دولة قطر الآن وحتى كأس العالم بدون تأشيرة، وأنه في الوقت الحالي يمكن الدخول إلى قطر دون حجر صحي إذا كان الشخص قد تم تطعيمه.



إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك