تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء  30 محرم  1443هـ - 7 سبتمبر 2021

رئيس الوزراء بحث العلاقات الأمنية والشرطية مع الأمير عبدالعزيز بن سعود
قطر والسعودية تعززان التعاون في مكافحة الإرهاب
مناقشة أبرز التطورات الإقليمية والدولية

الدوحة- قنا:
عقد معالي الشّيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليّة، وصاحب السموّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخليّة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة جلسةَ مباحثات صباح أمس.
جرى خلال الجلسة بحثُ العلاقات الثنائية بين البلدَين الشقيقَين وسبل تنميتها، لاسيما في المجالات الأمنية والشرطية ومكافحة الإرهاب، كما تمّ مناقشةُ أبرز التطورات الإقليمية والدولية.
حضر الجلسةَ عددٌ من أصحاب السعادة كبار المسؤولين بوزارة الداخلية. وحضرها من الجانب السعودي عددٌ من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لوزير الداخلية.
كما زار معالي الشّيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليّة، وأخوه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، معرض كتارا الدولي للصيد والصقور «سهيل 2021» في نسخته الخامسة، المقام في المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، ظهر أمس. واطلعا على العديد من معروضات الشركات المحلية والعربية والعالمية المتخصصة في مستلزمات الصيد والصقور وأسلحة الصيد والرماية ومنتجات ومعدات الرحلات. وغادر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود
وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، الدوحة ظهر أمس، بعد زيارة رسمية للبلاد.
وكان في وداع سموّه والوفد المرافق لدى مغادرته مطار الدوحة الدولي معالي الشّيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليّة، وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية. كما كان في الوداع سموّ الأمير منصور بن خالد بن عبدالله الفرحان آل سعود سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة.

الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل- قانون رقم (3) لسنة 2004 بشأن مكافحة الإرهاب
قانون رقم (20) لسنة 2019 بإصدار قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
القرار وفقًا لأخر تعديل قرار مجلس الوزراء رقم (7) لسنة 2007 بإنشاء اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب
استعراض تعزيز التعاون بين قطر والأمم المتحدة في مكافحة الإرهاب

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك