تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - السبت  8 ربيع الآخر 1443هـ  - 13 نوفمبر 2021

اجتماع حول حماية العمال من الإجهاد الحراري

بدعوة من وزارة العمل اليونانية وبحضور مكتب منظمة العمل الدولية في الدوحة والشركاء الاجتماعيين، شاركت وزارة العمل في اجتماع حول حماية العمال من الإجهاد الحراري، وذلك في إطار تبادل الخبرات والممارسات الجيدة، وذلك باعتبار تجربة دولة قطر من التجارب المتميزة في هذا المجال عالمياً.
تم خلال الاجتماع التنويه بالقرار الوزاري رقم 17 الصادر في يونيو 2021، والذي استرشد بنتائج أكبر دراسة ميدانية في العالم حول الظروف البيئية وفعالية استراتيجيات التخفيف من الإجهاد الحراري التي أجرتها الوزارة بالتعاون مع منظمة العمل الدولية واللجنة العليا للمشاريع والإرث.
حيث استعرض ممثل وزارة العمل أهم التدابير التي نص عليها القرار الوزاري، ولاسيما تمديد فترات حظر العمل في الأماكن المكشوفة في أشهر الصيف، وما له من إيجابيات لتعزيز الصحة والسلامة المهنية للعمالة في دولة قطر.

الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
قرار وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية رقم (17) لسنة 2021 بشأن الاحتياطات اللازمة لحماية العمال من الإجهاد الحراري

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك