تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الثلاثاء  25 ربيع الآخر 1443هـ  - 30 نوفمبر 2021

بحث تطوير العلاقات القطرية ـــ الأردنية

الدوحة- قنا-
عقد سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني، نائب الأمير، وأخوه صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، جلسة مباحثات رسمية بالديوان الأميري قبل ظهر أمس.
تم خلال الجلسة بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، وتبادل وجهات النظر حيال عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
حضر الجلسة عدد من أصحاب السعادة الوزراء، وحضرها من الجانب الأردني أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق.
وأقام سمو نائب الأمير مأدبة غداء تكريما لسمو ولي عهد الأردن والوفد المرافق.
وكان قد تقدم سمو نائب الأمير مستقبلي أخيه صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، والوفد المرافق لدى وصوله مطار الدوحة الدولي صـــبـاح أمــس في زيـــارة رســـميـة للبلاد.
كما كان في الاستقبال سعادة الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية، وسعادة السيد زيد مفلح اللوزي، سفير الأردن لدى الدولة.



إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قرار أميري رقم (56) لسنة 2015 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى المملكة الأردنية الهاشمية
وزير الخارجية يجتمع مع نظيره الأردني
آل محمود يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الأردني

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك