تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأحد 20 جمادي الآخرة 1443هـ  - 23 يناير 2022

الخدمة المدنية: مقابلات للتوظيف في المجلس الأعلى للقضاء

الدوحة - الشرق
نظم ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي بالتعاون مع المجلس الأعلى للقضاء، مقابلات توظيف لخريجي المؤهلات القانونية للمرشحين للعمل في الأعلى للقضاء. وأكد الديوان على مواصلة تدريب الباحثين عن عمل لاكتساب مهارات اجتياز المقابلات الوظيفية وإعداد السيرة الذاتية، جاء ذلك في تغريدة نشرها الديوان أمس، على حسابه الرسمي في موقع تويتر.
وفي سياق ذي صلة يعمل ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي على تأهيل الكوادر الوطنية لإعداد السيرة الذاتية واجتياز المقابلات الوظيفية بنجاح من خلال إلحاقهم بالبرامج التدريبية التي تسبق مواعيد المقابلات الوظيفية. هذا ويسعى ديوان الخدمة المدنية من خلال الخطط والبرامج إلى التنسيق المستمر مع الجهات الحكومية المختلفة وذلك في إطار تسخير كافة الجهود لتسهيل إجراء المقابلات الوظيفية اسبوعيا خلال الفترات القادمة، بالإضافة إلى العمل على تطوير قدرات ومهارات الباحثين عن عمل المسجلين في المنصة الوطنية للتوظيف "كوادر".
وفي إطار تهيئة الباحثين عن عمل وتأهيلهم لاجتياز مقابلات التوظيف بنجاح، نظم ديوان الخدمة المدنية برامج تدريبية للمسجلين عبر منصة كوادر من خلال التدريب بمعدل يصل إلى 20 ساعة تدريبية لعدد 175 باحثا عن عمل أسبوعياً قبل موعد المقابلة الفعلي. وتأتي هذه الجهود ضمن خطة عمل الديوان لتوفير فرص للباحثين عن عمل.
جدير بالذكر أن ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي كان قد نصح الباحثين عن عمل باستخدام جهاز الحاسوب بدلاً من الهاتف الجوال عند التقديم على خدمة إلغاء طلب الترشيح على وظيفة عبر منصة كوادر.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (5) لسنة 2018بتعيين وكيل وزارة مساعد لشؤون مكتب رئيس المجلس الأعلى للقضاء
قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (4) لسنة 2019 بتعيين ميثه مبارك راشد النعيمي وكيل وزارة مساعد لشؤون مكتب رئيس المجلس الأعلى للقضاء

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك