تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأحد 17 شعبان 1443هـ  - 20 مارس 2022

الشورى يشارك في تنسيقي عربي بـ «البرلماني الدولي»

بالي - قنا
شارك مجلس الشورى، أمس في الاجتماع التنسيقي للمجموعة البرلمانية العربية، الذي عقد على هامش أعمال الجمعية العامة الـ144 للاتحاد البرلماني الدولي، التي تبدأ في جزيرة بالي بإندونيسيا، اليوم الأحد، وتستمر عدة أيام.
جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة الـ 144 للاتحاد البرلماني الدولي، والاستماع لعرض ممثل المجموعة الجيوسياسية العربية في اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي حول أعمال اللجنة، فضلاً عن تبادل الآراء حول الطلبات الخاصة بإدراج بنود طارئة أو اضافية على جدول اعمال الجمعية العامة، بالإضافة إلى الاتفاق على مرشحي المجموعة العربية للمراكز الشاغرة في اللجان الدائمة أو الفرعية للاتحاد.
حضر الاجتماع، سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى وسعادة السيد عبدالله بن علي السليطي عضو المجلس، وسعادة الدكتور أحمد بن ناصر الفضالة الأمين العام للمجلس.

قرار أميري رقم (70) لسنة 2013 بمد مدة مجلس الشورى

 الشورى يشارك باجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

رئيس الشوري يبحث العلاقات مع «البرلماني الدولي»

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك