تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 9 ذو القعدة 1443هـ  - 8 يونيو 2022

مباحثات قطرية عمانية حول قضايا حقوق الإنسان

مسقط - قنا
استقبل معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة بسلطنة عمان، سعادة السيدة مريم بنت عبدالله العطية رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في إطار زيارتها الحالية لسلطنة عمان.
وتناول اللقاء عددا من القضايا المتعلقة بحقوق الإنسان والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وأكد معاليه خلال اللقاء أهمية دور المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان في حماية وتعزيز حقوق الإنسان ونشر ثقافتها على كافة الأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية، مشيرا في هذا السياق إلى الندوة التي نظمتها «اللجنة العمانية لحقوق الإنسان» بالتعاون مع الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، وأهمية هذه الندوات في تعزيز مجالات التعاون وتبادل الخبرات والتجارب بين المؤسسات ذات الصلة بحقوق الإنسان.
كما اجتمعت سعادة السيدة مريم العطية مع سعادة الدكتورة ليلى بنت أحمد النجّار وزيرة التنمية الاجتماعية بسلطنة عمان، واستعرض الجانبان عددا من الموضوعات الاجتماعية المتعلقة بحماية حقوق الإنسان.


إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (48) لسنة 1982 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (42) لسنة 1982 بالتصديق على اتفاق التعاون الثقافي والتربوي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (46) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بشأن الشراكة الاقتصادية والاستثمارية للتعاون بين حكومة دولة قطر وحكومة سلطنة عمان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك