تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 14 ذو القعدة 1443هـ  - 13 يونيو 2022

وزير البلدية يوجه بتطوير أداء «فض المنازعات الإيجارية»

الدوحة - العرب
تفقد سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية مقر لجنة فض المنازعات الايجارية للوقوف على آلية سير العمل بمقر اللجنة. وقام سعادته بجولة داخل أقسام اللجنة شملت مقر خدمة العملاء وقاعات القضاة والمحاكم ومكاتب اللجنة، واستمع سعادته لشرح تفصيلي عن اختصاصات ومهام لجنة فض المنازعات الايجارية وخطوات العمل.
كما عقد سعادته على هامش الزيارة اجتماعا مع السادة وكلاء الوزارة المساعدين ومديري الإدارات المعنية بهدف مناقشة سبل تطوير لجان فض المنازعات وتحديث الإجراءات المعمول بها في مقر اللجنة للمساهمة في دعم العدالة الناجزة من خلال تقديم الخدمات الخاصة بأعمال لجان فض المنازعات الايجارية والعمل على توحيد آلية العمل بالتنسيق بين مختلف الجهات المعنية من أجل ضمان جودة العمل وبشكل اسرع، حيث اكد سعادته على ضرورة ربط العمل بين اللجنة والجهات القضائية لمتابعة القضايا التي ستساهم في رفع مستوى مؤشرات الأداء ما يساهم في زيادة رضا العملاء للخدمات المقدمة لهم.
كما وجه سعادته بضرورة تطوير الأداء في اللجنة وتكليف الإدارات المعنية بهذا المجال لتوفير كافة متطلبات العمل باللجنة، بالإضافة لإنشاء وحدات إدارية تنظيمية لتنظيم وتطوير العمل بلجنة فض المنازعات الإيجارية.
حضر الاجتماع كل من مبارك ناصر آل خليفة مدير مكتب سعادة الوزير، ومنصور عبدالله آل محمود وكيل الوزارة المساعد لشؤون البلديات، وحمد خليفة آل خليفة وكيل الوزارة المساعد لشؤون الخدمات المشتركة، وماجد نهار النعيمي مدير إدارة الشؤون المالية، وجبر عبدالله العطية مدير إدارة الموارد البشرية، وأحمد يوسف العمادي مدير إدارة الشؤون القانونية، وحمدة المعاضيد مدير إدارة نظم المعلومات.
كما حضر الاجتماع الدكتورة فايقة أشكناني مدير إدارة العلاقات العامة، ومقبل الشمري مدير إدارة النظافة العامة، وشريدة الرميحي مدير إدارة الاعتدة الميكانيكية، وروزا الشمر ي رئيس لجنة فض المنازعات الايجارية، وسالم حمود آل شافي مدير إدارة الرقابة البلدية ببلدية الدوحة.

الدستور الدائم لدولة قطر
قرار مجلس الوزراء رقم (54) لسنة 2013 بتشكيل لجان فض المنازعات الإيجارية
قرار وزارة البلدية والبيئة رقم (262) لسنة 2020 بإعادة تسمية رئيس وأعضاء لجان فض المنازعات الإيجارية
القرار وفقا لآخر تعديل - قرار مجلس الوزراء رقم (37) لسنة 2008 بشأن القواعد والإجراءات الواجب إتباعها أمام لجان فض المنازعات الإيجارية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك