تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 16  ذو القعدة 1443هـ  - 15 يونيو 2022

قطر والأردن تعززان التعاون في مجالات العمل

الدوحة - قنا
التقى سعادة الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل، أمس، مع سعادة السيد نايف زكريا استيتية، وزير العمل بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، الذي يزور البلاد حاليًا.
جاء اللقاء ضمن المتابعة المتواصلة للاتفاقية الموقعة بين البلدين في مجال استقدام العمالة، ومذكرة التفاهم للتعاون الفني بين الجانبين، ومناقشة أوجه التعاون المشترك في الموضوعات ذات الصلة بالعمل، والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها.
وأكد الوزيران خلال اللقاء اعتزازهما بمستوى العلاقات التي تجمع دولة قطر والمملكة الأردنية الهاشمية وشعبيهما الشقيقين، التي ترسخت بحكمة قيادتي البلدين حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وأخيه صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.
واستعرض الوزيران سبل تعزيز التعاون المشترك، وتبادل الخبرات في مجال اعتماد المعايير المهنية، وتفتيش العمل داخل المنشآت، وتعزيز أدوات الصحة والسلامة المهنية، وصولًا إلى بيئة عمل نموذجية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في مجال المنازعات العمالية وطرق حلها.



إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قرار أميري رقم (56) لسنة 2015 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى المملكة الأردنية الهاشمية
وزير الخارجية يجتمع مع نظيره الأردني
آل محمود يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الأردني

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك