تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق  17 المحرم 1444هـ - 15 أغسطس 2022م

25 ألف ريال عقوبة ترك المركبات المهملة في الطرق والميادين العامة

كشف السيد محمد حمد حيدان، رئيس قسم الرقابة العامة بلدية الريان عن أن عقوبة إهمال المركبات المهملة في الطرق والميادين العامة تصل إلى 25 ألف ريال وتوقع على المخالفين
وقال رئيس قسم الرقابة العامة بالريام – في مقابلة مع تلفزيون قطر – إن الحملات التفتيشية التي تقوم بها البلدية دخلت في سنة كاملة وأسفرت عن ضبط عدد كبير من المخالفات .
وأضاف أن أبرز المخالفات التي يقابلها قسم الرقابة العامة لبلدية الريان هي إشغال الميادين والطرق العامة بالمركبات المهملة، وهذه هذه أكثر المخالفات التي تواجهنا وتصل عقوبة مخالفي المركبات المهملة إلى 25 ألف ريال لإهمال المركبة .
وأوضح السيد محمد حمد حيدان، رئيس قسم الرقابة العامة بلدية الريان أن تطبيق عون يمكّن الجمهور من الإبلاغ عن المركبات المهملة والمظاهر التي تشوه المنظر العام للدولة، ثم تقوم البلدية باتخاذ الإجراءات للمخالفة .

 &#المرسوم بقانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2007 بإصدار قانون المرور

 قرار مجلس الوزراء رقم (33) لسنة 2010 بتشكيل اللجنة الوطنية للسلامة المرورية

مصادر :رفع رسوم نقل وحجز المركبات المخالفة يحقق الردع

رفع الغرامات المالية وتوقيف المتسابقين وحجز المركبات يحد من السباقات 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك