تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - السبت  5 ربيع الأول 1444هـ  - 1 أكتوبر 2022

قطر والسعودية تعززان التعاون بشأن دخول الجماهير خلال المونديال

الدوحة - قنا
بدأت بالدوحة أمس أعمال الاجتماع التنسيقي القطري - السعودي الثالث بشأن إجراءات دخول القادمين عبر منفذ «أبو سمرة» الحدودي خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ويستمر يومين.
ترأس الجانب القطري في الاجتماع العميد ناصر بن عبدالله آل ثاني مدير إدارة جوازات المنافذ، بينما ترأس الوفد السعودي العميد سعود بن بندر السور مساعد مدير عام الجوازات لشؤون المنافذ.
في بداية الاجتماع، رحب العميد ناصر بن عبدالله آل ثاني بالوفد السعودي في بلدهم الثاني قطر، متمنيا لهم التوفيق، وأن تثمر الجهود المبذولة في إحداث التنسيق المطلوب الذي يساهم في انسيابية دخول الجماهير إلى دولة قطر.
وأشار إلى أن الاجتماع الحالي يأتي استكمالا لما تم مناقشته في الاجتماعين السابقين بهدف تعزيز التعاون المشترك فيما يتعلق بالدخول والخروج خلال فترة بطولة كأس العالم.
ويستعرض الاجتماع آخر المستجدات حول آليات الدخول المعتمدة للقادمين لدولة قطر أثناء بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 عبر منفذ أبو سمرة الحدودي. كما يناقش عددا من الموضوعات التي تم طرحها خلال الاجتماع السابق وما توصل إليه الجانبان من تنسيق، وغيرها من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (24) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية التعاون الدبلوماسي والقنصلي بين دولة قطر والمملكة العربية السعودية، وملحقها التنفيذي
 توقيع محضر تبادل وثائق مذكرتين مع السعودية



موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك