تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء  15 ربيع الآخر 1444هـ  - 9 نوفمبر 2022

وزير العمل: جهود لزيادة نسب توطين الوظائف

الدوحة - قنا
أكد سعادة الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل، ضرورة تنسيق الجهود بين الوزارة وشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بما يساهم في زيادة نسب توطين الوظائف والاستفادة القصوى من الكوادر الوطنية.
ونوه سعادته في هذا السياق لدى ترؤسه، أمس، اللقاء التخصصي في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الذي عقده منتدى توطين الوظائف بالقطاع الخاص بوزارة العمل، بأهمية دور الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الاقتصاد الوطني.
ويأتي تنظيم اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها المنتدى بشكل تخصصي مع مختلف ممثلي الشركات والمنشآت والقطاعات المستهدفة في استراتيجية توطين الوظائف في القطاع الخاص، بالتنسيق والتعاون مع الجهات المنظمة للقطاعات ذات الأولوية في توطين الوظائف بالقطاع الخاص.
ويسعى المنتدى إلى توفير منصة حوارية تجمع ممثلي الجهات المنظمة للقطاعات ذات الأولوية في توطين الوظائف، لتبادل الأفكار وأفضل الممارسات في مجال توطين الوظائف وجذب القطريين للعمل في القطاع الخاص.
ويضم المنتدى قطاعات مختلفة، منها الصناعة التحويلية، والخدمات والسياحة والضيافة، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فضلا عن القطاع المالي وقطاعي الصحة والتعليم.


إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

قانون رقم (15) لسنة 2016 بإصدار قانون الموارد البشرية المدنية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك