تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء  21 ربيع الآخر 1444هـ  - 15 نوفمبر 2022

شراكة لدعم العمل الخيري

الدوحة - العرب
وقعت قطر الخيرية مذكرة تعاون في برامج المسؤولية المجتمعية مع شركة الدوبي أونلاين تريدينغ اند سرفيسز. وقع المذكرة السيد أحمد يوسف فخرو مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد والإعلام بقطر الخيرية والسيد حسن علي حسن الحسن المهندي مالك ومدير شركة الدوبي.
وجاء توقيع الاتفاقية حرصا من شركة الدوبي أونلاين تريدينغ اند سرفيسز في المشاركة ببرامج المسؤولية المجتمعية التي تنفذها قطر الخيرية، حيث قد اتفق الطرفان على التعاون في التبرع لصالح العمل الخيري، وستعمل الشركة على إضافة قطر الخيرية إلى قائمة المتاجر الموجودة على موقعها الإلكتروني وتطبيقها كجهة افتراضية، كما تعمل الشركة على توفير مساحة لعرض منتجات قطر الخيرية طوال العام بما في ذلك منتجات الحملات الموسمية والإغاثية وعرض منتجات حملة خيرنا لأهلنا، والوجبات والسلال الغذائية ضمن حملة رمضان، وحملة الأضاحي.
وأعرب السيد علي الغريب مدير إدارة تنمية الموارد بقطر الخيرية عن شكره وتقديره لشركة الدوبي على ثقتهم في قطر الخيرية ومشاركتهم في برنامج المسؤولية المجتمعية التي تعمل على خدمة المجتمع المحلي ودعم المشاريع الإنسانية التي تستهدف قطر الخيرية من خلالها محدودي الدخل والعمال داخل قطر.
وأكد أن قطر الخيرية ترحب بمساهمات المؤسسات المختلفة داخل الدولة للمشاركة في العمل الخيري ودعم المشاريع والأنشطة التي تنفذها قطر الخيرية في خدمة المجتمع المحلي، خدمة للأهداف الإنسانية.
من جهته رحب السيد حسن المهندي مدير شركة الدوبي أونلاين تريدينغ اند سرفيسز بالشراكة مع قطر الخيرية في العمل الإنساني وقال:»أطلقنا قسما في التطبيق الخاص بشركتنا تحت اسم إحسان وهي خطوة مشتركة بيننا وبين قطر الخيرية لمساعدة المحتاجين، هذا بالإضافة إلى قيامنا بغسل الملابس التي يتبرع بها المحسنون في دولة قطر وتسليمها نظيفة لقطر الخيرية لتقوم لاحقا بتوزيعها على الأسر المتعففة والمحتاجين ونعتبر ذلك خطوة أولى لمزيد توسيع العمل ومساعدة أكبر عدد ممكن من الأشخاص».
كما أشاد المهندي بجهود قطر الخيرية لصالح مختلف شرائح المجتمع المحلي، خصوصا فئة محدودي الدخل داخل الدولة، معتبرا قطر الخيرية هي الجهة التي تحتل الصدارة في مجال العمل الخيري والإنساني في دولة قطر.

الدستور الدائم لدولة قطر

قرار أميري رقم (10) لسنة 2020 بإعادة تنظيم هيئة تنظيم الأعمال الخيرية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك