تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأحد 15 جمادى الآخرة 1444هـ  - 8 يناير 2023

7 إجراءات تساهم في الحفاظ على البيئة

الدوحة - الشرق
أوصت وزارة البيئة والتغير المناخي باتباع 7 إجراءات من أجل المساهمة في الحفاظ على البيئة، وقالت الوزارة عبر تغريدة نشرتها أمس على حسابها الرسمي في تويتر إن الاجراءات هي: ترشيد استهلاك المياه والطاقة وإعادة استخدام الأكياس والمواد المختلفة. استبدال المواد البلاستيكية بالزجاج والمواد القابلة لإعادة التدوير. استخدام مصادر متجددة للطاقة من أجل تقليل حجم الانبعاثات الضارة إلى الغلاف الجوي. زراعة النباتات ولشجار في الأماكن المتاحة لذلك. التطوع في الأنشطة البيئية باستمرار. اختبار المنتجات الصديقة للبيئة عند الشراء. البقاء على اطلاع دائم بأمور البيئة والتغير المناخي.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم بقانون رقم (30) لسنة 2002 بإصدار قانون حماية البيئة

اللائحة التنفيذية وفقاً لآخر تعديل- قرار رئيس المجلس الأعلى للبيئة والمحميات الطبيعية رقم (4) لسنة 2005 بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون حماية البيئة الصادر بالمرسوم بقانون رقم (30) لسنة 2002

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك