تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء 9 شعبان 1444هـ  - 1 مارس 2023

صرف «منحة إجازة» لموظفي المدارس القطريين

عمرو عبدالرحمن
أعلنت إدارة الموارد البشرية في وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، عن بدء الاستعداد لصرف البيان السنوي لموظفي المدارس، وكذلك منحة الإجازة للموظفين القطريين.
وقالت الإدارة في تعميم أرسلته إلى المدارس الحكومية أمس، إن صرف راتب الإجازة الدورية «البيان السنوي» سيتم بشكل شهري حسب المدة المُستحق عنها الإجازة. فيما سيتم صرف منحة الإجازة للموظفين القطريين المُستحقين للمنحة، بناءً على تقديم الموظف لطلب المنحة من خلال نظام «خدماتي»، اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق 1 مارس وحتى آخر يوم عمل في العام الأكاديمي. ووفقاً للتعميم، في حال عدم تقدّم الموظف بطلب منحة الإجازة من خلال النظام، سيتم صرفها للمُستحقين آليًا مع رواتب شهر يوليو 2023. على أن يتم اعتماد وصرف طلبات منحة الإجازة المُقدمة على نظام «خدماتي»، بداية من تاريخ (1 إلى 10) من كل شهر ميلادي مع راتب نفس الشهر.

الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (15) لسنة 2016 بإصدار قانون الموارد البشرية المدنية
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
مصدر :الخميس آخر موعد لتقديم طلبات صرف منحة الإجازة للموظفين

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك