تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 28 شعبان 1444هـ  - 20 مارس 2023

«الخدمة المدنية» يطلق بطاقة «مزايا» لموظفي الحكومة

الدوحة - قنا
دشن ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي برئاسة سعادة السيد عبدالعزيز بن ناصر بن مبارك آل خليفة، أمس، بطاقة خصومات «مزايا» الإلكترونية لموظفي الجهات الحكومية عبر نظام «موارد»، والتي تتيح الاستفادة من التخفيضات التي يقدمها أكثر من 200 شركة ومتجر في مجالات متنوعة.
وأكد القائمون على برنامج «مزايا» بديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي أن الهدف من إطلاق هذه البطاقة هو توفير قاعدة استفادة لأكثر من 80 ألف موظف في القطاع الحكومي، بالإضافة إلى أفراد الأسرة، وتقديم أفضل المميزات لتلبية احتياجات الموظف الأساسية، وتحقيق الرضا الوظيفي.
وتقدم بطاقة «مزايا» الإلكترونية خصومات وعروضا عبر مجموعة كبيرة من الشركات منها التي افتتحت مؤخرا خلال فترة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.
وتنقسم الشركات إلى عشر فئات مختلفة تشمل الفنادق: الفنادق، والمطاعم والمقاهي، والمراكز الصحية، ومراكز التجميل، والمحلات التجارية، ومحلات الديكور، ومحلات المناسبات، ونوادي اللياقة، ومتاجر الأطفال والألعاب والحضانات، والمواصلات والاتصالات.
ويستمر القائمون على برنامج «مزايا» بديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي على تطوير بطاقة خصومات «مزايا»، وإضافة المزيد من العروض والمتاجر والخدمات المتنوعة بهدف تقديم أفضل الخدمات لموظفي القطاع الحكومي.
يذكر أن نظام «موارد» يوفر حزمة من الخدمات للموظفين وصانعي القرار في القطاع الحكومي في دولة قطر، وقد أضيفت مؤخرا خدمة إدارة الأهداف وتقييم الأداء الخاصة بمنظومة «أداء» بهدف الارتقاء بمستوى أداء القطاع الحكومي.


إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

القانون وفقا لآخر تعديل - قانون رقم (15) لسنة 2016 بإصدار قانون الموارد البشرية المدنية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك