تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 14 رمضان 1444هـ  - 5 أبريل 2023

اللجنة الإشرافية: 29 مقراً انتخابياً لـ «البلدي»

الدوحة - قنا
حددت اللجنة الإشرافية لانتخابات المجلس البلدي المركزي في دورته السابعة مقار الدوائر الانتخابية، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي.
وقالت اللجنة في بيان إنه تم تحديد 29 مدرسة حكومية كمقار انتخابية لـ 29 دائرة انتخابية هي إجمالي عدد الدوائر في مختلف مناطق الدولة.
وأشارت إلى أنها حرصت على أن تكون المدارس المختارة مناسبة كمقار انتخابية من حيث توافر كافة المرافق والمتطلبات بها بما يضمن التيسير والتسهيل على المواطنين أثناء سير مختلف المراحل الانتخابية.
وأكدت اللجنة أنها وجميع اللجان التنفيذية المنبثقة عنها حريصة على إتمام كافة مراحل العملية الانتخابية لانتخابات المجلس البلدي المركزي في دورته السابعة بكل يسر وسهولة.
يشار إلى أن اللجنة الإشرافية حددت انطلاق أولى مراحل العملية الانتخابية وهي مرحلة استقبال طلبات قيد الناخبين خلال الفترة من 30 أبريل الجاري حتى 4 من مايو المقبل.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

مرسوم رقم (17) لسنة 1998 بنظام انتخاب أعضاء المجلس البلدي المركزي

قرار المجلس البلدي المركزي رقم (1) لسنة 2002 بإصدار اللائحة الداخلية للمجلس

قرار وزير الداخلية رقم (51) لسنة 2014 بتحديد الدوائر الانتخابية للمجلس البلدي المركزي ومناطق كل دائرة وعدد الأعضاء الذين يتم انتخابهم عن كل منها

بدء قيد الناخبين لانتخابات البلدي

تشكيل لجان الاقتراع وقيد الناخبين وفحص الطعون لانتخابات البلدي

أحمد عبد القادر: بدء تلقي الطعون والتظلمات لقيد الناخبين بالبلدي 27 يناير

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك