تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء 18 ذو القعدة 1444هـ  - 7 يونيو 2023

وزير العمل يجتمع مع وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي

الدوحة - قنا
اجتمع سعادة الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل، رئيس مؤتمر العمل الدولي اليوم، مع سعادة السيد أحمد بن سليمان الراجحي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك على هامش أعمال المؤتمر المنعقد حاليا في مدينة جنيف السويسرية.
جرى خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين دولة قطر والمملكة العربية السعودية، لا سيما في مجالات قطاع العمل، وتعزيز الاستفادة من التجارب الناجحة في تطوير بيئة العمل في كلا البلدين.
وتقدم سعادة وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية بالتهنئة لسعادة وزير العمل بمناسبة انتخابه رئيسا لمؤتمر العمل الدولي في دورته الـ 111، متمنيا لسعادته النجاح في إدارة المؤتمر للخروج بتوصيات مهمة على صعيد أطراف الإنتاج الثلاثة وهي أصحاب العمل والعمال وممثلو الحكومات.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مباحثات تعاون مع السعودية في مجالات العمل
 توقيع محضر تبادل وثائق مذكرتين مع السعودية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك