تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الإثنين 22 ذو الحجة 1444هـ  - 10 يوليو 2023

 مباحثات لتعزيز التعاون بين الهيئة العامة للطيران المدني ومفوضية الطيران المدني الإفريقية

الدوحة - قنا
عقدت اليوم جلسة مباحثات ثنائية بين الهيئة العامة للطيران المدني، ومفوضية الطيران المدني الإفريقية /أفكاك/.
ترأس الجانب القطري السيد محمد فالح الهاجري المكلف بتسيير أعمال الهيئة العامة للطيران المدني، ومن الجانب الإفريقي السيدة أديفونكي أدييمي أمين عام مفوضية الطيران المدني الإفريقية /أفكاك/، وبحضور سعادة السيد إيغور مارارا سفير جمهورية رواندا لدى الدولة، وعدد من المسؤولين من كل من الهيئة والمفوضية.
وجرى خلال الجلسة استعراض علاقات التعاون بين الجانبين في مجال الطيران المدني، والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها، بالإضافة إلى مناقشة برنامج التعاون القطري الإفريقي في مجال تنمية وتطوير الموارد البشرية بالطيران المدني، ويهدف إلى رفع الكفاءة في مجال الأمن وسلامة الطيران بالقارة الإفريقية.
وأفادت الهيئة العامة للطيران المدني في بيان لها، بأن هذا التعاون يهدف إلى المساهمة في تحقيق مصالح الخطوط الجوية القطرية، الناقل الوطني لدولة قطر، وزيادة فرص تنمية حقوق النقل، وتوسيع الفرص الاستثمارية لها في القارة الإفريقية، التي شهدت في السنوات الأخيرة نموا في حركة النقل الجوي، وهو ما يبشر بمستقبل واعد للقارة الغنية بمواردها الطبيعية والبشرية.


إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (15) لسنة 2002 بشأن الطيران المدني
القرار وفقا لأخر تعديل - قرار مجلس الوزراء رقم (10) لسنة 2007 بإنشاء اللجنة الوطنية لأمن الطيران المدني

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك