تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس 2 محرم 1445هـ - 20 يوليو 2023

قطر تعزز التعاون العسكري مع الولايات المتحدة

الدوحة - الشرق
التقى سعادة الفريق الركن (طيار) سالم بن حمد بن عقيل النابت رئيس أركان القوات المسلحة القطرية، سعادة الجنرال تشارلز بروان رئيس أركان القوات الجوية الأمريكية في العاصمة الأمريكية واشنطن. جرى خلال اللقاء مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين وسبل تعزيزها وتطويرها.
كما زار سعادة الفريق الركن (طيار) سالم بن حمد بن عقيل النابت رئيس أركان القوات المسلحة القطرية قاعدة ماكديل الجوية في ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث التقى خلال الزيارة سعادة الفريق أول مايكل كوريلا قائد القيادة المركزية الأمريكية. كما حضر سعادته حفل الذكرى الثلاثين على تأسيس برنامج الشراكة الدولية للحرس الوطني الأمريكي، والتقى خلال الحفل الجنرال ويليام كرين قائد الحرس الوطني لولاية ويست فرجينيا.
كما زار سعادة رئيس أركان القوات المسلحة القطرية، مقر شركة بوينغ للدفاع والفضاء والأمن، حيث التقى السيد تيد كولبيرت نائب الرئيس التنفيذي لشركة بوينغ للدفاع والفضاء والأمن. جرى خلال اللقاءات مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين، وسبل تعزيزها وتطويرها. حضر الزيارات واللقاءات عدد من كبار الضباط في القوات المسلحة القطرية.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
بحث العلاقات البرلمانية بين دولة قطر والولايات المتحدة
قطر والولايات المتحدة تستعرضان العلاقات الإستراتيجية
صاحب السمو يستعرض علاقات التعاون مع الولايات المتحدة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك