تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأحد 5 محرم 1445هـ - 23 يوليو 2023

أبرزها خاصية اختيار قطاع العمل..
الخدمة المدنية: تحسينات على منصة «كوادر»

الدوحة - الشرق
أعلن ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي عن إضافة سلسلة من التحسينات بالتعاون مع وزارة العمل ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على منصة تنسيق التوظيف «كوادر». واستعرض الديوان عبر فيديو نشره على حسابه الرسمي في تويتر أبرز التحسينات التي أجراها على المنصة ومن ضمنها أنه قد أصبح بإمكان الباحثين عن عمل المسجلين على المنصة اختيار قطاع العمل المفضل لديهم بين العام أو الخاص أو الاثنين معا، هذا بالإضافة إلى تحسينات وإضافات تقنية تساهم في تقديم تجربة أفضل للمستخدمين من الباحثين عن عمل والجهات المشاركة.
يجدر الذكر أن منصة «كوادر» ساهمت في التنسيق لتوظيف 1606 مواطنين في القطاع الحكومي خلال النصف الأول من العام الجاري، وذلك وفقا لما أعلنه ديوان الخدمة المدنية عن إحصائيات الربع الثاني من عام 2023 للمنصة. حيث تم توظيف 667 مواطنا في القطاع الحكومي 69 % منهم إناث و31% ذكور، ما يرفع حصيلة التوظيف خلال الربعين الأول والثاني من العام الجاري إلى 1606 مواطنين قطريين في القطاع الحكومي. وكانت التخصصات الأكثر طلبا في سوق العمل هي تخصصات التربية وهندسة الحاسب والهندسة المدنية.
من ناحية أخرى، وفي سياق استقطاب الكفاءات القطرية إلى قطاع التعليم العالي، دعا ديوان الخدمة المدنية عبر حسابه في تويتر، حملة الشهادات الجامعية العليا الراغبين في العمل في المجال الأكاديمي في كلية المجتمع إلى التسجيل عبر منصة تنسيق التوظيف كوادر للاطلاع على الفرص الوظيفية المتاحة بالكلية للعام الدراسي المقبل في باقة من التخصصات، وذلك ضمن مبادرة «كفاءات أكاديمية».


إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
إدراج وظائف «كوادر» .. الإثنين المقبل
«كوادر» تستقبل طلبات التوظيف.. اليوم
 في 48 مؤسسة وشركة في القطاع الخاص.. العمل تطرح 444 وظيفة عبر منصة "كوادر"

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك