تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء 6 صفر 1445هـ - 22 أغسطس 2023

لجنة الاقتصاد والتجارة والصناعة المنبثقة عن مجلس التنسيق القطري السعودي تعقد اجتماعاً في الدوحة

الدوحة - قنا
عقد فريق عمل لجنة الاقتصاد والتجارة والصناعة المنبثقة عن مجلس التنسيق القطري السعودي اجتماعا بالدوحة.
ترأس الاجتماع من جانب دولة قطر سعادة السيد سلطان بن راشد الخاطر وكيل وزارة التجارة والصناعة، فيما ترأسه من جانب المملكة العربية السعودية سعادة السيد البراء بن باسم الاسكندراني وكيل وزارة الاقتصاد والتخطيط للشؤون الاقتصادية والدولية، بحضور عدد من المسؤولين الحكوميين في البلدين.
جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الأخوية المتينة بين دولة قطر والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، إلى جانب تسليط الضوء على الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ولاسيما الآليات الكفيلة بتفعيل مبادرة الاستيراد والتصدير بين البلدين.
كما ناقش الجانبان الأهداف الاستراتيجية للجنة الاقتصاد والتجارة والصناعة، وسبل توطيد التكامل وأوجه العمل الثنائي المشترك بما يتماشى مع الرؤى الاقتصادية للبلدين الشقيقين.

الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (24) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية التعاون الدبلوماسي والقنصلي بين دولة قطر والمملكة العربية السعودية، وملحقها التنفيذي
العطية يشيد بإنشاء مجلس تنسيق قطري سعودي
الأمير يصادق على محضر اجتماع مجلس التنسيق القطري السعودي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك