تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء 7 صفر 1445هـ - 23 أغسطس 2023

رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يتلقى اتصالا من وزير خارجية جمهورية كوريا

الدوحة - قنا
تلقى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم، اتصالا هاتفيا من سعادة السيد بارك جين وزير خارجية جمهورية كوريا.
جرى، خلال الاتصال، استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأشاد الجانبان بمستوى العلاقات المتطورة بين البلدين، واتفقا على تعميقها في المجالات كافة، على ضوء مرور خمسين عاما على تأسيسها بحلول العام القادم 2024 .
وعبر الطرفان عن تطلعهما إلى العمل المشترك في النسخة التاسعة عشر من منتدى التعاون بين كوريا الجنوبية والشرق الأوسط الذي سينعقد في نوفمبر المقبل بالعاصمة سول.
وأعرب وزير خارجية جمهورية كوريا عن تمنياته بالتوفيق لدولة قطر في استضافة معرض /إكسبو 2023/ الدوحة.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (33) لسنة 2016 بالتصديق على مذكرة تفاهم في مجال الشباب بين وزارة الثقافة والرياضة بدولة قطر ووزارة الأسرة والمساواة بين الجنسين بجمهورية كوريا
قرار أميري رقم (40) لسنة 2021 بتعيين السيد/ خالد إبراهيم عبد الرحمن الحمر سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية كوريا
قطر وكوريا تستعرضان سبل تعزيز التعاون
مناقشة سبل تعزيز العلاقات البرلمانية بين قطر وكوريا الجنوبية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك