تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


حكومي - الأثنين 12 صفر 1445هـ - 28 أغسطس 2023

جامعة قطر تفتحُ باب القبول في 31 برنامجًا للدراسات العليا لفصل ربيع 2024 اعتبارًا من اليوم

أعلنت جامعةُ قطر عن فتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا لفصل ربيع 2024، وذلك اعتبارًا من اليوم الأحد، المُوافق، 27 أغسطس 2023 وحتى الخامس من أكتوبر المُقبِل، مشيرةً إلى أنَّه سيتم استقبال كافة طلبات القبول المستوفية للمؤهلات الأكاديمية المطلوبة وفق شروط ومتطلبات القبول لكل برنامج.

وأوضحت الجامعةُ، في بيانٍ لها، أنَّ البرامجَ المُتاحةَ للقبول تصلُ إلى 31 برنامجًا في فصل ربيع 2024 وتشملُ جميعَ برامج الدكتوراه والماجستير في كلية الهندسة، وبرامج الدكتوراه والماجستير والشهادات بكلية الآداب والعلوم، وبرنامج الماجستير في القرآن والسنة تخصُّص السنة وعلوم الحديث بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية.

ودعت الطلاب الراغبين في الالتحاق بهذه البرامج إلى الاطِّلاع على معلومات التخصُّصات المُتاحةِ وشروط القبول في هذه البرامج عبر الموقع الإلكتروني للقبول في الدراسات العليا، منوِّهةً بأنَّ تقديمَ طلب القبول يتم من خلال تعبئة الطلب الإلكتروني على موقع الجامعة الرسمي.


 قانون رقم (12) لسنة 2017 بتعديل بعض القوانين ذات الصلة بوزارة التعليم والتعليم العالي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك