تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


وكالة الأنباء القطرية - الخميس 15 صفر 1445هـ - 31 أغسطس 2023

لجنة قبول المحامين تجتمع برئاسة وزير العدل

اجتمعت لجنة قبول المحامين، برئاسة سعادة السيد مسعود بن محمد العامري وزير العدل، اليوم، بمقرها الدائم بمبنى وزارة العدل، للنظر في المواضيع المدرجة على جدول أعمالها، من بينها أداء 13 محاميا جديدا اليمين القانونية أمام اللجنة، والنظر في طلبات قيد خمسة من أصحاب الأعمال النظيرة بجداول المحامين المشتغلين.

ونظرت اللجنة في طلبات عدد من المحامين الجدد ممن انتهت فترة تدريبهم، ومقابلة عدد من المتقدمين لممارسة المهنة، واعتماد طلبات قيد أربعة محامين تحت التدريب.

كما تم استعراض طلبات نقل قيد ثلاثة محامين إلى قيد المحامين المشتغلين أمام محكمتي التمييز والاستئناف، وإعادة قيد محامية، والنظر في إلغاء قيد ثلاثة محامين تحت التدريب.

واستعرضت اللجنة أيضا عددا من المواضيع التنظيمية والضوابط لأعمال مهنة المحاماة، بما في ذلك طلبات ممارسة المهنة لأبناء القطريات، وتم بشأنها اتخاذ القرارات المناسبة.

 القانون وفقًا لآخر تعديل - قانون رقم (23) لسنة 2006 بإصدار قانون المحاماة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك