تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الثلاثاء  11 ربيع الأول 1445هـ - 26 سبتمبر 2023

روابط أخوية عميقة الجذور بـيــن الســـعــوديــة وقـــطــــــر

أكد سمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان آل سعود سفير المملكة العربية السعودية بالدوحة أن العلاقات القطرية - السعودية ترتبط بروابط أخوية وودية عميقة الجذور، ممتدة من تاريخنا وثقافتنا وقيمنا الأصيلة المشتركة.
وقال خلال كلمته أمس في احتفال السفارة السعودية بالدوحة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ «93» للمملكة، «إنه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا أن نحتفل بهذه المناسبة الغالية علينا في دولة قطر الشقيقة».
وأضاف سموه: وما هذا الجمع الكريم من كبار رجال الدولة ومسؤوليها الذين يشرفون حفلنا هذه الليلة ويشاركوننا فرحتنا بيومنا الوطني، إلا تأكيد لهذه الروابط والعلاقات المتميزة التي تربط بلدينا وشعبينا الشقيقين، وهي تأكيد والتزام بدفع علاقات البلدين الشقيقين قدما إلى الأمام نحو آفاق رحبة من التعاون الوثيق في شتى المجالات، وفقا لتوجيهات قيادتي البلدين حفظهما الله.

الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (24) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية التعاون الدبلوماسي والقنصلي بين دولة قطر والمملكة العربية السعودية، وملحقها التنفيذي
توقيع محضر تبادل وثائق مذكرتين مع السعودية
استعراض علاقات التعاون بين قطر والسعودية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك