تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء 22 جمادى الاولى1445هـ - 6 ديسمبر 2023

مباحثات ثنائية بين قطر والسعودية في مجال النقل الجوي

الرياض - قنا
عُقدت جلسة مباحثات ثنائية بين سلطات الطيران المدني لكل من دولة قطر والمملكة العربية السعودية خلال اجتماعات المؤتمر الدولي لمفاوضات الخدمات الجوية "إيكان 2023"، المُنعقد في مدينة الرياض السعودية.
حيث اجتمع السيد محمد فالح الهاجري المكلف بتسيير أعمال الهيئة العامة للطيران المدني، مع السيد عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج رئيس الهيئة العامة للطيران في المملكة العربية السعودية.
وقد تضمنت المباحثات مناقشة تطوير حقوق النقل وتوسيع شبكات الرحلات الجوية بين البلدين وكيفية تعزيز التعاون في مجال الطيران المدني، وتطوير وتوطيد العلاقات والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين في المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني.
كما أعرب السيد محمد فالح الهاجري خلال الاجتماع عن شكره للمملكة العربية السعودية على التنظيم المميز لهذا الحدث الدولي.

الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (24) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية التعاون الدبلوماسي والقنصلي بين دولة قطر والمملكة العربية السعودية، وملحقها التنفيذي
توقيع محضر تبادل وثائق مذكرتين مع السعودية
استعراض علاقات التعاون بين قطر والسعودية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك