تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الإثنين 27 جمادى الاولى1445هـ - 11 ديسمبر 2023

قطر وتركيا.. تطوير وتوسيع الجسر الرقمي بين البلدين

الدوحة – موقع الشرق
وقعت قطر وتركيا، أمس الأحد، مذكرة تفاهم في مجال التكنولوجيا، لتعزيز التعاون في التقنيات السحابية.
وقالت وزارة الصناعة والتكنولوجيا التركية، في بيان لها، إن مذكرة التفاهم تمثل "خطوة مهمة لتطوير التكنولوجيا في البلدين"، مشيرة إلى أن "حفل توقيع مذكرة التفاهم بين شركة (Microsoft) و(DTech Cloud)، بشأن تعاون تركيا وقطر في مجال التقنيات السحابية، جرى بمشاركة وزير الصناعة والتكنولوجيا التركي محمد فاتح كاجر، وسعادة السيد محمد بن علي المناعي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وفي هذا السياق، رحب سعادته بتعزيز العلاقات بين قطر وتركيا في المجال الرقمي، وبمشاركة البنية التحتية في قطر مع شريك موثوق به وحليف وصديق.
وقال سعادته: "نأمل أن يكون التعاون الاستراتيجي الذي تم وضع أسسه بين الشركتين اليوم، مجرد بداية لمواصلة تطوير العلاقات في المجال الرقمي"، وفقاً لوكالة "الأناضول".
بدوره قال وزير الصناعة والتكنولوجيا التركي إن بلاده "تهدف من خلال هذا التعاون إلى المساهمة في التحول الرقمي لتركيا وقطر، ثم للجغرافيا المجاورة في المستقبل.
وأعرب الوزير التركي عن أمله في أن يساهم هذا التعاون في مواصلة تطوير وتوسيع الجسر الرقمي بين البلدين وتولي الريادة التكنولوجية في المنطقة.

مرسوم رقم (29) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاق مشترك بشأن إنشاء لجنة استراتيجية عليا بين دولة قطر وجمهورية تركيا
السفير اوزر :قمة قطرية تركية لتعزيز التعاون بالدوحة الأربعاء
صاحب السمو والرئيس التركي يعززان الشراكة الاستراتيجية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك