تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة  الشرق ديسمبر ٢٠٢٣ م، الموافق ٢٩ جمادى الاول ١٤٤٥هـ\

نقلة نوعية في البنى التحتية للشبكات

أعلنت «أريدُ» عن إطلاق خدمة اتصالات خاصة من الجيل الخامس 5G ستسهم في إحداث تحول ملموس في عمليات الشركات في قطر، وذلك من خلال توظيف شبكات الجيل الخامس المتطورة التابعة للشركة في الخدمة. وتعد اتصالات 5G الخاصة نقلة نوعية للشبكات؛ إذ توفر للشركات اتصالات مخصصة ومؤمّنة عبر شبكات الجيل الخامس 5G ومنفصلة عن الشبكة العامة، مما يضمن لها مستويات عالية من الأمن والموثوقية. وبفضل السرعات العالية ومعدلات التأخير المنخفضة والاعتمادية الكبيرة، فإن اتصالات 5G الخاصة تتيح إمكانية تفعيل حالات استخدامات رقمية جديدة لم تكن متوفرة سابقاً مثل الإدارة الذكية للحركة، والرصد والمتابعة عبر الفيديو والتقارير التحليلية، والخدمات المصرفية الرقمية.

 

الدستور الدائم لدولة قطر
قرار رئيس هيئة تنظيم الاتصالات رقم (11) لسنة 2022 بإصدار اللائحة التنظيمية الخاصة بـمعايير تصميم وإنشاء البنية التحتية الحكومية لقنوات شبكات الاتصالات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك