تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - السبت 29 رجب  1445هـ - 10 فبراير 2024

تعيينات جديدة بـ"التربية والتعليم"

أصدرت سعادة السيدة بثينة بن علي الجبر النعيمي وزيرة التربية والتعليم والتعليم العالي، قراراً وزارياً بتعيين السيدة خلود عبدالعزيز المناعي، مديرًا لإدارة التعليم الإلكتروني والحلول الرقمية. لدى السيدة خلود خبرة تزيد على 17 عامًا في المجال التربوي، وشغلت منصب نائب مدير متحف قطر الأولمبي والرياضي بالإنابة. حصلت على ماجستير في التعليم، وتتميز بقدراتها في تطوير البرامج التعليمية والتخطيط الاستراتيجي.
كما أصدرت سعادتها قراراً بتعيين السيدة سارة عيسى الشريم، مديرًا لإدارة المناهج الدراسية ومصادر التعلم.
بخبرة تزيد على 20 عامًا في الوزارة، تنوعت مسؤوليات السيدة سارة من معلمة إلى استشاري في مكتب الوكيل المساعد لشؤون التعليم، وحصلت على بكالوريوس العلوم والتربية في الفيزياء، ودبلوم القيادة التربوية، وجائزة التميز العلمي للدورة 13.
كما أصدرت سعادة وزيرة التربية والتعليم قراراً بتعيين السيدة فاطمة يوسف العبيدلي، مساعدًا لمدير إدارة شؤون المدارس والطلبة. وتتمتع السيدة فاطمة بخبرة متميزة في مجال التعليم، وشغلت منصب رئيس قسم البرامج والأنشطة بإدارة شؤون المدارس منذ عام 2016، وهي حاصلة على بكالوريوس تربية اقتصاد منزلي، وتتسم بقدراتها القيادية والإدارية المتميزة.
كما تم تعيين الدكتور عبدالله علي المري، استشاريًا أكاديميًا أول بمكتب وكيل الوزارة المساعد لشؤون التعليم الخاص.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
تـعيين 6523 مـواطـنـاً فـي القـطاعين الحكـومي والخـاص
تعيين 7586 قطرياً في القطاعين الحكومي والخاص خلال 3 سنوات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك