تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء 3 شعبان  1445هـ - 13 فبراير 2024

وفد من المجلس الأعلى للقضاء يزور الكويت

الكويت - قنا
زار وفد من المجلس الأعلى للقضاء، برئاسة سعادة القاضي إبراهيم هلال سعد المهندي نائب رئيس محكمة التمييز، دولة الكويت الشقيقة، وذلك في إطار تفعيل برنامج الزيارات العملية للمحاكم العليا ومحاكم التمييز في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وذكر المجلس الأعلى للقضاء، في بيان اليوم، أن الزيارة هدفت إلى الاطلاع على دُور العدالة الكويتية، حيث التقى الوفد القطري بسعادة المستشار الدكتور عادل ماجد بورسلي رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز الكويتية.
واستعرض الجانبان، خلال اللقاء، العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين في مجالات العدالة والقضاء والقانون، كما أبدى الجانبان حرصهما على تطوير العلاقات وتكثيفها، بما يخدم توطيد وتعزيز وإثراء التعاون المشترك.
جدير بالذكر أنه من المقرر أن يزور الوفد القطري مرافق ودُور العدالة الكويتية، كما سيلتقي بالسادة المستشارين أعضاء المجلس الأعلى للقضاء بالكويت.


إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية
رئيس المجلس الأعلى للقضاء يجتمع مع وفد قضائي إماراتي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك