تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 8 شوال 1445هـ - 17 أبريل 2024

نظام قطر للتعليم آمن ويستوعب 207 مدارس حكومية

الدوحة - العرب
أكدت مجموعة مقدام القابضة أن نظام قطر للتعليم والذي تقوم على تنفيذه (مجموعة مقدام) يستوعب كافة المدارس الحكومية بالدولة بواقع 207 مدارس حكومية ويوفر النظام الخدمات اللازمة لكافة منتسبي الوزارة من طلاب ومعلمين وأولياء أمور بواقع 125 ألف طالب.
وأضافت الشركة في بيان لها أن نظام قطر للتعليم يمتلك أدوات تكنولوجية آمنة ومرنة وعالية الجودة ومواكبة لأحدث المعايير الدولية، وذلك لتوفير بيئة تعليمية تمكن أطراف العملية التعليمية من تعزيز الخبرات والمهارات التربوية والتعليمية وتساعد على التواصل وتحفز على الإبداع والبحث والتعليم الذاتي. وقالت الشركة: نظراً للظروف الجوية التي مرت بدولة قطر يوم الثلاثاء الموافق 16/4/2024 فقد اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي قراراً بأن يكون التعليم للطلاب والمعلمين عن بعد وتم استخدام نظام قطر للتعليم التي أنشأته الوزارة بتاريخ 15/1/2022 والذي ثبت نجاحه وكفاءته.

القانون وفقاً لآخر تعديل- قانون رقم (18) لسنة 2015 بتنظيم مزاولة الخدمات التعليمية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك