تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - السبت 11 شوال 1445هـ - 20 أبريل 2024

 مباحثات ثنائية بين قطر واليابان في مجال الطيران المدني

طوكيو - قنا
عقدت اليوم، في طوكيو مباحثات ثنائية بين سلطات الطيران المدني في كل من دولة قطر واليابان.
ترأس الجانب القطري السيد محمد بن فالح الهاجري المكلف بتسيير أعمال الهيئة العامة للطيران المدني، فيما ترأس الجانب الياباني السيد تاكاهاشي ياسوهيتو، مدير عام مكتب الطيران المدني الياباني.
وأسفرت المباحثات عن نتائج تمثلت في زيادة حقوق النقل إلى مطار ناريتا في طوكيو الذي يعد واحدا من المطارات الرئيسية لحركة الركاب والشحن، حيث تم إضافة 7 رحلات ركاب في الأسبوع، ليصبح المجموع 21 رحلة أسبوعيا، وإضافة 3 رحلات شحن جوي في الأسبوع، وهو ما سيساعد على فتح آفاق جديدة من التعاون في مجال النقل الجوي، وتعزيز النشاط الاقتصادي والتبادل التجاري بين قطر واليابان.
كما تناول الجانبان بحث ترتيبات الرمز المشترك بين الناقلات الوطنية وناقلات الدول الأخرى، ومناقشة سبل تعزيز التعاون في مجال الطيران المدني، بالإضافة إلى مناقشة العديد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم رقم (31) لسنة 1999 بالتصديق على اتفاقية الخدمات الجوية بين حكومة دولة قطر وحكومة اليابان

قطر واليابان تعزّزان التعاون الاقتصادي والاستثماري

الكعبي يبحث مع وزير الاقتصاد الياباني التعاون الثنائي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك