تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الشرق -يوم الإثنين 3 مارس 2008

صدر حضرة صاحب السمو
الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس
 القرار الأميري رقم (14) لسنة 2008 بتعيين
سعادة الشيخة هند بنت حمد بن خليفة آل ثاني مديراً لمكتب سمو الأمير.

الدوحة - قنا :
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس القرار الأميري رقم (14) لسنة 2008 بتعيين سعادة الشيخة هند بنت حمد بن خليفة آل ثاني مديراً لمكتب سمو الأمير.
من جهة ثانية، استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس عددا من كبار المدعوين لمهرجان الدوحة الثقافي السابع وذلك للسلام على سموه.
على صعيد آخر، تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى رسالة خطية من فخامة الرئيس ماهندا راجاباكسا رئيس جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها.

مرسوم رقم (4) لسنة 1999 بتعيين وكيل وزارة بالديوان الأميري
مرسوم رقم (55) لسنة 2001 بالتصديق على اتفاقية إنشاء لجنة عليا مشتركة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية السنغال
مرسوم رقم (14) لسنة 1996 بالموافقة على اتفاقية إنشاء لجنة عليا مشتركة لتنمية العلاقات بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية
مرسوم رقم (17) لسنة 1992 بالتصديق على اتفاقية إنشاء لجنة عليا مشتركة لتنمية العلاقات بين حكومة دولة قطر وجمهورية مصر العربية
قرار أميري رقم (2) لسنة 2000 بتعيين مدير لمكتب الأمير
أمر أميري رقم (1) لسنة 1997 بتعيين نائب لأمير دولة قطر
أمر أميري رقم (7) لسنة 1996 بتعيين نائب لأمير دولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك