تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الأربعاء5/3/2008 م، الساعة 03:10 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة

هيئة الصحة تتسلم المبني الجديد من أشغال
الانتقال سيتم خلال عام

كتب - علي بدور:
علمت الراية ان الهيئة الوطنية للصحة تسلمت أمس المبني الجديد الخاص بها من هيئة الاشغال العامة وذلك بعد ان تم الانتهاء من الأعمال الداخلية فيه.
وقال مصدر مطلع بالهيئة ان الهيئة سوف تنتقل الي مبناها الجديد قبل نهاية العام الجاري موضحا ان هناك بعض الأعمال الداخلية التي يجب ان تقوم الهيئة بإنجازها داخل المبني حتي يكون جاهزا للاستخدام، مشيرا في الوقت ذاته الي ان المبني يتكون من 8 طوابق وقد صمم المبني بحيث يستوعب 600 موظف بالاضافة الي مدرج يضم 300 مقعد.
وأشار المصدر الي ان هناك بعض الإدارات سوف تكون خارج المبني من حيث الموقع كما هو الحال بالنسبة لإدارة القومسيون الطبي وكذلك إدارة المختبرات.

قانون رقم (13) لسنة 2002 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها
قانون رقم (5) لسنة 2001 بشأن رسوم التراخيص التي تتقاضاها وزارة الصحة العامة
قانون رقم (3) لسنة 1996 بشأن حظر التدخين في وزارة الصحة العامة والمؤسسات والأجهزة التابعة له
مرسوم رقم (1) لسنة 2000 بالتصديق على تعديلات المواد (7)، (24)، (25) من دستور منظمة الصحة العالمية
قرار وزير الصحة العامة رقم (20) لسنة 2000 بتشكيل اللجنة الدائمة لتسجيل شركات الأدوية ومنتجاتها وتحديد اختصاصاتها ونظام عملها
قرار مجلس الوزراء رقم (5) لسنة 1997 بشأن تعديل تنظيم بعض الوحدات الإدارية التي تتألف منها وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها


موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك