تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الخميس13/3/2008 م

مجلس الوزراء يناقش
 انشاء المحكمة الدستورية العليا ودعم البحث العلمي

الدوحة - قنا:
 ترأس معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء الاجتماع العادي الذي عقده المجلس صباح أمس بمقره في الديوان الاميري.
وعقب الاجتماع أدلي سعادة الدكتور سلطان بن حسن الضابت الدوسري وزير العمل والشؤون الاجتماعية وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء بالانابة بما يلي.. نظر مجلس الوزراء في الموضوعات المدرجة علي جدول الاعمال واتخذ بشأنها القرارات الاتية:
اولاً: استعرض المجلس الموضوعين التاليين واتخذ بشأنهما القرار المناسب.
أ- مشروع قانون بانشاء المحكمة الدستورية العليا.
ب- مشروع قانون بشأن دعم وتنظيم البحث العلمي.
ثانياً: الموافقة علي مشروع قرار مجلس الوزراء باعفاء مؤسسات التمويل الاسلامي المتعاقدة مع شركة الكهرباء والماء شركة مساهمة قطرية من ضريبة الدخل لمدة عشر سنوات.
ثالثاً: اعتماد مشروع قرار وزير العمل والشؤون الاجتماعية بالموافقة علي تسجيل وإشهار مؤسسة الشيخ سحيم بن حمد آل ثاني للأعمال الانسانية والخيرية.
رابعاً: الموافقة علي انضمام هيئة قطر للاسواق المالية الي عضوية كل من منظمة الخدمات المالية الاسلامية و اتحاد هيئات الاوراق المالية .

أمر أميري رقم (6) لسنة 2007 بتعديل تشكيل مجلس الوزراء
قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (5) لسنة 2006 بتعيين مساعد قاضٍ
قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (16) لسنة 2007 بتعيين مساعدي قضاة
قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (13) لسنة 2007 بتنظيم مكتب رئيس مجلس الوزراء

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك