تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الإثنين17/3/2008 م

اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان تشارك في الملتقي العربي بالجزائر

الدوحة -قنا:
 تشارك اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بوفد يرأسه أمينها العام الدكتور علي بن صميخ المري في الملتقي الرابع للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان في الدول العربية المقرر عقده بالجزائر خلال الفترة من 18 الي 20 مارس الجاري.
وقال مصدر مسئول باللجنة لوكالة الانباء القطرية (قنا): إن الملتقي سيبحث في اجتماعاته موضوعا رئيسيا بعنوان (التنمية وحقوق الانسان) باعتبار ذلك مرتكزا أساسيا لدور المؤسسات الوطنية لحقوق الانسان في مراقبة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
كما سيناقش الملتقي عدة محاور منها دور الشبكة العربية لحقوق الإنسان في حماية خصوصيات التنمية في الوطن العربي في مواجهة العولمة ودورها كذلك في ترقية الاستثمار في الفضاء العربي بالاضافة الي محور اخر عنوانه (شبكة عربية من أجل وحدة الرؤي والتصورات في مجال التنمية الانسانية الشاملة) والحقوق الثقافية العربية .. واقع وآفاق .
ينظم الملتقي اللجنة الوطنية الاستشارية لترقية وحماية حقوق الانسان في الجزائر .
يذكر ان اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بدولة قطر كانت قد استضافت الملتقي الثاني بينما عقد الملتقي الثالث في المغرب والاول بمصر.



إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم بقانون رقم (38) لسنة 2002 بإنشاء اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك