تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الخميس20/3/2008 م

وزير العمل يناقش توطين الوظائف والرواتب في لكم القرار

- الدوحة - قنا :
تستضيف حلقة هذا الشهر من برنامج لكم القرار الذي يبث علي الفضائية القطرية بعد غد السبت سعادة الدكتور سلطان بن حسن الضابط الدوري وزير العمل والشؤون الاجتماعية.
وتفتح الحلقة ملف توطين الوظائف وهجر الكفاءات القطرية للمؤسسات الحكومية إلي جانب نظرة المجتمع الدونية للمهن الحرفية اليدوية.
ويناقش الوزير مع حضور البرنامج من الشباب القطري مسائل تفاوت الرواتب بين القطاعين الحكومي والخاص والإحالات العشوائية علي البند المركزي والبطالة المقنعة بالإضافة إلي عزوف الجامعيين عن العمل في سلك التعليم.
الجدير بالذكر إن لكم القرار برنامج تليفزيوني تنتجه مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع ويبث حلقة واحدة كل شهر علي الشاشة القطرية.
ويطرح البرنامج عادة مواضيع وقضايا مجتمعية محلية يناقشها الشباب القطري مع صناع القرار وكبار المسئولين في الدولة.. ويصوت الحضور في آخر كل حلقة علي سؤال يعتبر المحور الرئيسي للنقاش. وسيكون سؤال حلقة هذا الشهر (هل انتم راضون عن سياسة العمل والواقع المهني)؟

قانون رقم (10) لسنة 1994 بتعديل بعض أحكام قانون الوظائف العامة المدنية
قانون رقم (11) لسنة 1998 بتعديل بعض أحكام قانون الوظائف العامة المدنية الصادر بالمرسوم بقانون رقم (9) لسنة 1967
مرسوم بقانون رقم (9) لسنة 1967 بإصدار قانون الوظائف العامة المدنية
قرار مجلس الوزراء رقم (6) لسنة 1993 بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون الوظائف العامة المدنية
قرار مجلس الوزراء رقم (18) لسنة 1993 بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون الوظائف العامة المدنية
قرار أميري رقم (32) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام القرار الأميري رقم (45) لسنة 2006 بزيادة الرواتب التقاعدية والمعاشات
قرار مجلس الوزراء رقم (7) لسنة 2000 بتعديل بعض أحكام القرار رقم (20) لسنة 1967 باللائحة التنفيذية لقانون الوظائف العامة المدنية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك