تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الشرق - الإثنين31/3/2008 م

«الصحة» تحرم موظفيها من المشاركة الإقليمية والدولية

 الدوحة - الشرق :
قررت الهيئة الوطنية للصحة حرمان موظفيها ممن يتخلفون عن إرسال التقارير الخاصة بمشاركاتهم في الفعاليات الطبية المختلفة التي تنظمها منظمة الصحة العالمية والمكتب الإقليمي لشرق المتوسط والمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي وجامعة الدول العربية من المشاركة في الفعاليات الإقليمية والدولية الأخرى. وطالبت الهيئة موظفيها في تعميم إداري صدر عن هتمي مبارك الهتمي مدير إدارة العلاقات الصحية الدولية بتاريخ 27 فبراير الماضي وتم توزيعه على مديري الإدارات بضرورة إرسال هذه التقارير بعد العودة مباشرة وإرسال نسخة من هذه التقارير إلى إدارة العلاقات الصحية الدولية في موعد أقصاه أسبوع واحد من تاريخ العودة وذلك على النموذج المرفق. وبررت الهيئة هذه الخطوة بقولها «حتى يتسنى لنا متابعة ما يصدر عن هذه المشاركات من قرارات وتوصيات والوفاء بالتزامات دولة قطر الناشئة عن هذه المشاركات».
وعليه لن يسمح لمن يتخلف عن إرسال التقارير المشار إليها سابقا بالمشاركة في أية فعاليات إقليمية أو دولية أخرى.
الجدير بالذكر ان هذا التعميم الإداري الصادر باللغتين العربية والانجليزية جاء في إطار تنظيم المشاركات في الفعاليات المختلفة للمنظمات الإقليمية والدولية المعنية بالشؤون الصحية وبهدف إحاطة مجلس إدارة الهيئة الوطنية للصحة ومديرها التنفيذي.

قانون رقم (13) لسنة 2002 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها
قانون رقم (5) لسنة 2001 بشأن رسوم التراخيص التي تتقاضاها وزارة الصحة العامة
قانون رقم (3) لسنة 1996 بشأن حظر التدخين في وزارة الصحة العامة والمؤسسات والأجهزة التابعة له
مرسوم رقم (1) لسنة 2000 بالتصديق على تعديلات المواد (7)، (24)، (25) من دستور منظمة الصحة العالمية
قرار وزير الصحة العامة رقم (20) لسنة 2000 بتشكيل اللجنة الدائمة لتسجيل شركات الأدوية ومنتجاتها وتحديد اختصاصاتها ونظام عملها
قرار مجلس الوزراء رقم (5) لسنة 1997 بشأن تعديل تنظيم بعض الوحدات الإدارية التي تتألف منها وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك