تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


  الراية - الثلاثاء8/4/2008 م

وفد السلطة القضائية الإيرانية يزور الدوحة اليوم

الدوحة - الراية :
 يصل الي الدوحة صباح اليوم الثلاثاء في زيارة رسمية آية الله السيد محمود الهاشمي الشاهر ودي رئيس السلطة القضائية في الجمهورية الاسلامية الايرانية علي رأس وفد رفيع المستوي تلبية لدعوة من الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام بدولة قطر.
وقال السفير محمد طاهر رباني سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في قطر إن السيد الهاشمي الشاهرودي سيجري خلال الزيارة مباحثات مع كبار المسؤولين بالدولة تتعلق بالروابط الأخوية بين البلدين الشقيقين.
كما سيوقع خلال زيارته مع النائب العام ثلاث اتفاقيات تتعلق بالتعاون في المجال القضائي بين الجانبين واصفا زيارة الوفد الايراني بأنها هامة وتأتي في سباق تعزيز العلاقات الودية وتوثيق الروابط بين البلدين الصديقين التي تشهد نموا طيبا في جميع المجالات.
ويرافق آية الله الهاشمي الشاهرودي وفد يضم في عضويته وزير العدل الدكتور غلام حسين الهام والمدعي العام في الجمهورية الاسلامية الايرانية.

قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية
مرسوم رقم (2) لسنة 1994 بالتصديق على الاتفاق التجاري بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية
مرسوم رقم (3) لسنة 1994 بالتصديق على الاتفاق التربوي والعلمي بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية
مرسوم رقم (60) لسنة 1995 بالتصديق على اتفاق التعاون العمالي والاجتماعي بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك