تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الثلاثاء 15/4/2008 م

 جلسة نقاشية عن حقوق الإنسان بالمجلس الوطني للثقافة غداً
بمشاركة الشيخة حصة بنت خليفة

الدوحة - الراية:
ينظم الصالون الثقافي بالمجلس الوطني للثقافة والفنون والتراث جلسة نقاشية حول حقوق الإنسان غداً، يشارك فيها كل من سعادة الشيخة حصة بنت خليفة آل ثاني المقرر الخاص للأمم المتحدة المعني بشؤون الإعاقة والدكتور يوسف محمد عبيدان نائب رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان والنقيب سعد سالم الدوسري رئيس قسم البحوث والتطوير بإدارة حقوق الإنسان في وزارة الداخلية، فضلاً عن بعض المداخلات من جهات أخري معنية بموضوع الجلسة.
تتحدث سعادة الشيخة حصة بنت خليفة آل ثاني حول أهم حقوق الإنسان التي أقرتها المواثيق الدولية والاتفاقية الدولية لحقوق المعاقين والآليات التي يمكن بها تطبيق ما جاء في هذه المواثيق والاتفاقيات، وستكون هناك مداخلة للدكتور سيف الحجري.
كما يتناول الدكتور يوسف عبيدان حول حقوق الانسان بشكل عام في الوطن العربي ويتحدث النقيب سعد سالم الدوسري عن حقوق الإنسان من وجهة نظرهم في إدارة حقوق الإنسان من خلال التقارير الموجودة لديهم تدير هذه الجلسة الدكتورة إلهام بدر.
يذكر أن الندوة سوف تكون في مقر الصالون الثقافي بحديقة الرميلة وتبدأ الساعة الثامنة مساء اليوم وسوف يتم علي هامش هذه الجلسة تدشين ديوان شعر للشاعرة ميساء السويسي.



إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم بقانون رقم (38) لسنة 2002 بإنشاء اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان
مرسوم بقانون رقم (25) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (38) لسنة 2002 بإنشاء اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك