تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الثلاثاء22/4/2008 م

واحة العلوم تطلق حملة توظيف لاستقطاب الشباب

- أندلس إبراهيم:
أطلقت واحة العلوم والتكنولوجيا في قطر حملة توظيف تهدف إلي استقطاب العلماء الشباب والمهندسين للعمل في مراكز الأبحاث والتطوير التابعة للواحة وذلك تمهيداً لافتتاحها هذا الصيف حيث يتوقع أن يعمل فيها حوالي ألف شخص خلال السنوات الخمس المقبلة.
وتهدف الحملة إلي شغل وظائف في فريق إدارة الواحة والشركات الأعضاء فيها ومن بينها شركة كونوكوفيليبس، قطر للبترول وشل بالإضافة إلي عدد آخر من الشركات الأعضاء في الواحة والمتخصصة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والطيران والهندسة والطب الحيوي والبيئة. حيث يمكن للخريجين المؤهلين الحاصلين علي شهادات في المجالات المذكورة، إيداع سيرتهم الذاتية لدي واحة العلوم والتكنولوجيا في قطر التي ستدرس الاحتمالات مع الشركات المستأجرة لديها.
وقال السيد تيدو ميني - رئيس مجلس إدارة واحة العلوم والتكنولوجيا في قطر- : إن طموحاتنا وتطلعاتنا عالية، ولذلك فإن متطلباتنا كبيرة حيث إننا نسعي إلي توظيف الخريجين المؤهلين والمميزين. ومن المؤكد أن العديد من الفرص الرائعة ستكون متوفرة أمامهم، نظراً لمراكز البحث والتدريب التي ستفتتحها الشركات الموجودة في الواحة والبالغ عددها 15 شركة، كما المشاريع التكنولوجية الخاصة بالواحة.
وأضاف : وتهدف واحة العلوم والتكنولوجيا في قطر كونها جزءاً من مؤسسة قطر، إلي خلق فرص توظيفية ذات قيمة عالية لخريجي الجامعات القطرية. وهي تقوم بذلك عن طريق تشجيع الشركات علي فتح مراكز للأبحاث والتطوير وكذلك بدعم شركات التكنولوجيا الناشئة. وتعد الوظائف المتوفرة الآن من صلب الاقتصاد القائم علي المعرفة الناشئ في قطر.
وقال السيد علي العلي المدير التجاري لواحة العلوم والتكنولوجيا في قطر: إنني أشجع الشباب علي الانخراط في مجال البحث والتطوير الذي سيحدد مستقبل البلاد وأتطلع إلي انضمام العديد من الطموحين واللامعين إلي واحة العلوم والتكنولوجيا في قطر لأنها مكان رائع للعمل.
الجدير بالذكر أنه يمكن للشباب القطريين وغير القطريين ممن يحملون شهادات جامعية أو لديهم خبرة في هذا المجال إرسال سيرتهم الذاتية. وتتوفر حالياً بعض الوظائف في واحة العلوم والتكنولوجيا في قطر والشركات الأعضاء فيها فيما ستتوفر وظائف أخري بعد افتتاح مباني الواحة الجديدة هذا الصيف، ويمكن تقديم طلب والحصول علي مزيد من المعلومات عبر موقع الواحة علي الانترنت

قانون رقم (5) لسنة 2002 بإصدار قانون الشركات التجارية
قانون رقم (10) لسنة 1994 بتعديل بعض أحكام قانون الوظائف العامة المدنية
قانون رقم (16) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام قانون الشركات التجارية الصادر بالقانون رقم (5) لسنة 2002
قانون رقم (7) لسنة 1994 بتعديل بعض أحكام قانون الوظائف العامة المدنية الصادر بالمرسوم بقانون رقم (9) لسنة 1967
قرار أميري رقم (26) لسنة 2002 بإنشاء لجنة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
قرار أميري رقم (19) لسنة 2003 بإنشاء لجنة تسيير مشروع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك